الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بكى خلال التسجيل.. مخرج أغنية "نص عمري" لـ"جورج وسوف": كانت لحظة إنسانية صعبة

  • مشاركة :
post-title
جورج وسوف وابنه الراحل وديع

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

"قلت أدفع نص عمري، بس أعيش وياك شوية، أنت أجمل حاجة فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين أهي بينت لي يا أحن الناس عليا، أن عمري عليك شوية، وأن عمره ما راح هدر"..

هذه كلمات أغنية "نص عمري" التي عبّر بها المطرب اللبناني الكبير جورج وسوف عن الحزن الكبير الذي يعيشه بعد فراق نجله "وديع" الذي رحل عن عالمنا منذ أكثر من 40 يومًا؛ إثر تعرضه لنزيف بعد إجرائه عملية تكميم معدة.

سلطان الطرب الذي اعتاد أن يعبر عن مشاعره بالغناء، كان من الصعب عليه هذه المرة التعبير عن الألم الذي اعتصره، ليتوقف كثيرًا بعد أصعب لحظة مرت عليه، قبل أن يقرر رثاء نجله وديع الذي يعتبره الأقرب إلى قلبه.

جورج وسوف وابنه الراحل وديع

ليست هذه المرة الأولى التي يغني فيها سلطان الطرب لوديع، إذ سبق أن قدّم له أغنية "أصعب فراق" حينما سافر لبلد آخر بعيدًا عنه، لكنه في أغنية "نص عمري" التي طرحها "وسوف" كان الأمر مغايرًا، إذ سجلها وصورها في وقت يعاني فيه من ألم الفراق، لذلك تواصلت إدارة أعمال جورج وسوف مع المخرج اللبناني طوني قهوجي لتقديم الأغنية في ذكرى الأربعين لرحيل نجله وديع، حسبما أوضح "طوني" في تصريحاته لموقع "القاهرة الإخبارية"، قائلًا: "كانوا حريصين على تقديم أغنية صادقة جدًا في مشاعرها".

يوضح "طوني": "الحادثة أليمة وشخصية، والصور التي ظهرت في الكليب كانت صعبة على جورج وسوف جدًا، وهو ما ظهر في صوته وغنائه، فالحزن مسيطر عليه، لكنه في الوقت نفسه كان يريد الأغنية صادقة المشاعر، لذلك سجّل صوته على الأغنية في الاستديو ووضعناه على الصور التي ظهرت للجمهور".

جورج وسوف وابنه الراحل وديع

لم تكن أغنية "نص عمري" رسالة جورج وسوف لابنه الراحل فقط، لكن كانت أيضًا ردًا على الشائعات التي خرجت أخيرًا باعتزاله الغناء، وتأكيدًا على أن السلطان يحيا بالغناء، ومن المقرر أن يحيي حفلًا جماهيريًا يوم 10 مارس المقبل في أحد البلدان العربية.

ويؤكد "طوني" أن ما عاشه جورج كان صعبًا، لكنه أراد رغم صعوبة الموقف عليه أن يوصل رسالة لابنه بصوته، ويقول: "بكي بالفعل خلال التسجيل فهذه اللحظة كانت ثقيلة عليه، كما أن هذه الأغنية مختلفة بالنسبة لي إنسانيًا، وعائليًا فليس هناك أعز من الابن وفراقه".

جورج وسوف وابنه الراحل وديع

كان جورج وسوف قد رزقه الله خلال الأيام الماضية بحفيدة جديدة حرص على أن ينشر صورتها وهو يحملها عبر حسابه الرسمي على انستجرام وكتب: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل، آميا وسوف".