الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

في حفل كامل العدد.. مظاهرة حب لـ محمد منير في مهرجان الموسيقى العربية

  • مشاركة :
post-title
المطرب محمد منير

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

على هتافات "الكبير كبير بنحبك يا منير" صعد المطرب المصري محمد منير مساء اليوم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لإحياء حفله الذي رفع شعار "كامل العدد" ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية وسط حضور مصري وعربي وكبير.

واستقبل محمد منير جمهوره بأغنية "هيلا هيلا"، قبل أن يقول لهم: "أنا بتنفسكم أنتم حبايبي وجمهوري"، كما حرص على أن يوجه الشكر لفرقته الموسيقية، وبالأخص الموسيقار المصري فتحي سلامة قائلا: "صديق عمري رجع لي".

وعلى أنغام "علّي صوتك" تحرر الجمهور من مقاعدهم ووقفوا للغناء والرقص مع نجمهم المفضل محمد منير وسط أجواء خريفية رائعة، وكانوا حريصين على الهتاف بين كل أغنية وأخرى "بنحبك يا منير".

وحرص منير على التنوية بخصوص كلمات أغنيته "حتى حتى" حيث قال لجمهوره: "الكلمات ليست في اللغة العربية الفصحى ولكنني أخذتها من لغة أهل النوبة".

وفي مظاهرة حب كبيرة من مسرح دار الأوبرا المصرية، أوقف الجمهور حديث محمد منير وهو يعتذر لهم بسبب جلوسه ووقوفه المتكرر على المسرح، وهتفوا ليعبروا عن حبهم الكبير له.

وكشف محمد منير للجمهور عن إجرائه لعمليتين جراحيتين منذ أشهر قليلة، بالإضافة إلى إصابته بنزلة برد حيث قال: "جئت اليوم من أجلكم وأنا عندي برد". وطالب الجمهور بغناء عدد من الأغاني التي يحبونها، ولبى طلبهم قائلا: "أنا هنا من أجل إسعادكم".

وقبل ختامه الحفل صعدت طفلة الي المسرح وأهدت "الكينج" بوكيه ورد، فوقف لها واحتضنها وبعدها أنهى ليلة مليئة بالحب بـ"حدوته مصرية"، وسط هتاف من الجمهور يطالبوه فيها بألا يختتم الحفل ليقدم لهم أغنية أخرى وهي "أشكي لمين".

وسوم :