الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب مانشستر يونايتد: الدوري الأوروبي ليس المكان الذي نطمح بالتواجد فيه

  • مشاركة :
post-title
إريك تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة نظيره برشلونة الإسباني اليوم الخميس، في دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

وقال إريك تين هاج في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "بطولة الدوري الأوروبي ليست هي المكان التي نطمح بالتواجد فيها، مؤكدًا أن مانشستر يونايتد وبرشلونة لهما أماكنهما في دوري أبطال أوروبا، ويجب أن يستحقاها، لذلك يجب علينا العمل بجد، وأعتقد أن كلا الفريقين في الطريق الصحيح".

وأكمل: "مباراة ضد برشلونة ستساهم في تحسين الفريقين، ويملك الفريقان الطموح للوجود في دوري الأبطال وترك بصمة في المسابقة، لكن الواقع أننا نلعب في الدوري الأوروبي، وهو ما يظهر حاجة الناديين لبداية جديدة".

وعن زيارة ملعب كامب نو قبل مواجهة برشلونة قائلًا: "أفعلها عادةً، ودائمًا عندما أذهب لملعب فريق منافس بالدوري أو في أوروبا أذهب للملعب أريد مشاهدة الملعب وجودته وهذا للتحضير للمباراة".

وأضاف: "بالطبع تأخذ انطباعًا محددًا عند زيارة أي ملعب، وهي مخيلة كيف تُريد تحضير فريقك، كل التفاصيل الصغيرة تصنع فرق".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نحن نشارك في 4 مسابقات والوحيدون في أوروبا، لذلك ستحدث الإيقافات والإصابات وعلينا التعامل معها، ولدينا مجموعة وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا فريق جيد في الملعب أمام برشلونة اليوم".