الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| برشلونة يصطدم بمانشستر يونايتد.. والاتفاق أمام الاتحاد

  • مشاركة :
post-title
فريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم الخميس، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات الأوروبية، ويأتي أبرزها مباراة برشلونة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

كما تقام العديد من المباريات في كل من الدوري السعودي والأوروبي والمصري ودوري المؤتمر الأوروبي.

الدوري الأوروبي

يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري خروج المغلوب، في المباراة التي ستقام بينهما اليوم، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ويستضيف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره رين الفرنسي، في المباراة التي ستقام بينهما اليوم، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش البولندي.

ويقابل فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره يونيون برلين الألماني في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد يوهان كرويف أرينا.

ويلتقي فريق ريد بول سالزبورج النمساوي نظيره روما الإيطالي، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رد بول أرينا.

ويذهب فريق نانت الفرنسي لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز ستاديوم.

ويستضيف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي نظيره ميتييلاند الدانماركي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب خوسيه الفالادي.

ويستقبل فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره موناكو الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باي إرينا.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة إشبيلية الإسباني نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

دوري المؤتمر الأوروبي

يقابل فريق كارباج أغدام الأذربيجاني نظيره جينت البلجيكي في المباراة التي ستقام بينهما اليوم، في تصفيات خروج المغلوب، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد توفيق باكهراموف.

ويستضيف فريق طرابزون سبور التركي نظيره بازل السويسري، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد شينول جونيش ستاديوم.

ويلتقي فريق جليمت النرويجي نظيره ليخب وزنان البولندي، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد اسبميرا.

كما يواجه فريق سبورتينج براجا البرتغالي نظيره فيورنتينا الإيطالي، على الملعب البلدي براجا، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق لاتسيو الإيطالي نظيره كلوج الروماني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأوليمبيكو.

ويستقبل فريق آيك لارناكا القبرصي نظيره "دنيبرو 1" الأوكراني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آيك أرينا.

ويقابل فريق شيريف تيراسبول المولدوفي نظيره بارتيزان بلجراد الصربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد شريف.

وتختتم مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي بمواجهة فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بنظيره أندرلخت البلجيكي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد لودوجوريتس أرينا.

الدوري السعودي

يواجه فريق العدالة نظيره الطائي، في المباراة التي ستقام بينهما اليوم، بالجولة السابعة عشر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق الاتفاق نظيره الاتحاد في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير محمد بن فهد.

الدوري المصري

يستضيف فريق فيوتشر نظيره حرس الحدود، في المباراة التي ستقام بينهما اليوم بالجولة الثامنة عشر، على استاد السلام في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي المباراة الثانية يواجه فريق بيراميدز نظيره إنبي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي.