الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اختبار "سوداني" للزمالك المصري في ليبيا

  • مشاركة :
post-title
الزمالك المصري و شباب بلوزداد الجزائري

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

يدخل الزمالك المصري اختبارًا صعبًا في الثالثة عصر غد الجمعة، عندما يلتقي بالمريخ السوداني في الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقام مباراة الفريقين في مدينة بني غازي الليبية، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي إقامة أي لقاء على ملعب المريخ السوداني بسبب عدم مطابقته للمواصفات الفنية التي أقرها الاتحاد.

ويعتبر اختبار المريخ السوداني للزمالك المصري هو الأصعب في دور المجموعات، بعدما تعثر خلال الجولة الأولى على ملعبه في القاهرة أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي انتهت لصالح ممثل الجزائر بهدف دون رد.

ويحاول الزمالك المصري بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا العودة من ليبيا بالفوز حيث إن المباراة تعتبر عنق زجاجة للفريق حيث إن في حالة الخسارة سيكون قريبًا من توديع البطولة مبكرًا.

ويأتي الزمالك المصري والمريخ السوداني في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري حيث يدخل الزمالك والمريخ المباراة دون نقاط بعد تعرضهما للهزيمة في الجولة الأولى.

ويدرس المدير الفني للزمالك عمل بعض التغييرات على تشكيل الفريق الأساسي الذي خاض به مباراة سموحة الأخيرة في الدوري المصري حيث من المتوقع أن يبدأ مباراة المريخ بكل من

حراسة المرمى: محمد عواد

وخط الدفاع: التونسي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

وخط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي.

وفي الهجوم: التونسي سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا.