الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"عيد حب سعيد".. ليدي جاجا وواكين فينيكس في أحدث ظهور لهما بفيلم Joker: Folie à deux

  • مشاركة :
post-title
فيلم Joker: Folie à deux

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

نشر المخرج تود فيليبس، أمس، على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تغريدة بها صورة تجمع النجم واكين فينيكس والنجمة ليدي جاجا، وعلق على الصورة التي بدت للكثيرين مُخيفة وقاتمة بعض الشيء "عيد حب سعيد".

تأتي الصورة في إطار قيامهما ببطولة فيلم Joker: Folie à deux، الذي يعتبر الجزء الثاني لفيلم Joker إنتاج عام 2019، إخراج تود فيليبس أيضًا، وحقق نجاحًا ساحقًا على المستويين النقدي والجماهيري أو التجاري، إذ حقق أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم وفقًا لـ"Box Office Mojo"، وهو ما شجّع نفس طاقم العمل لتقديم الجزء الثاني في حين أنه من المتوقع أن تمتد السلسلة إلى 4 أجزاء.

بينما يستكمل واكين فينيكس أداءه لدور الجوكر ،الذي فاز عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2020، وتقوم ليدي جاجا في الجزء الجديد بأداء دور هارلي كوين.

تعاونت جاجا سابقًا مع فيليبس في فيلم A Star Is Born، إنتاج عام 2018، لكن كمنتج، في حين أخرجه النجم برادلي كوبر، وحصلت جاجا عن الفيلم على ترشيح أوسكار كأفضل ممثلة، بينما فازت بالأوسكار فعلًا، لكن في فئة أفضل أغنية أصلية لفيلم عن أغنية Shallow، التي قدمتها مع برادلي كوبر في الفيلم ذاته.

ونالت جاجا ترشيحًا جديدًا لجوائز الأوسكار هذا العام عن الفئة نفسها، التي فازت عنها سابقًا عن أغنية Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick.

ومن المُنتظر عرض فيلم Joker: Folie à deux، في 4 أكتوبر 2024.