الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مونديال الأندية.. مدرب الأهلي المصري: درسنا فلامنجو جيدا

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن مباراة فريقه أمام فلامنجو البرازيلي ستكون صعبة، إذ تأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في مونديال الأندية.

يواجه الأهلي المصري نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية غدًا على ملعب طنجة في الخامسة والنصف مساءً.

وأوضح كولر، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرًا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

وأضاف: "الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال".

حول الخسارة من ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قال: "واجهنا أقوى فريق في العالم، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها".

وشدد كولر على أن الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون.