الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"صباح جديد" يحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ57

  • مشاركة :
post-title
شاروخان

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

عرض برنامج "صباح جديد" المذاع على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، تقريرًا بمناسبة ذكرى ميلاد الفنان الهندي الأشهر شاروخان، الذي ولد في مثل هذا اليوم 2 نوفمبر من عام 1965 بنيودلهي.

وتناول تقرير عرضته "القاهرة الإخبارية" مشاهد لإحتفال يوم ميلاد النجم الهندي شاروخان، إذ تجتمع الجماهير الغفيرة حول منزله في الصباح، ويضج الصياح والهتافات من كل حدب وصوب، فضلًا عن تقديم صور وهدايا تملأ الشارع، وتتسبب في شل حركة المرور، ولا يهدأ الجموع حتى يخرج النجم الهندي، ويلقي التحية في مشهد أقرب للسينما والدراما.

وألقى التقرير الضوء على مجمل الأعمال التي قدّمها النجم الهندي شاروخان والتي وصلت لأكثر من 80 فيلمًا، إذ استطاع النجم الذي يحتفل بميلاده الـ57 من خلال شغفه وحب الملايين، أن يحقق نجاحًا غير مسبق في السينما العالمية والهندية، ووصف البعض مسيرته السينمائية بأنه رمز للنمو الاقتصادي الذي تشهده البلاد، إذ مثّلت أفلامه تأريخًا للوضع الاجتماعي والاقتصادي والسياسية في الهند.

وحاز شاروخان على عديد من الجوائز العالمية، وظهرت شخصيته الحقيقية خلال البرامج التلفزيونية التي ظهر فيها، إذ ظهر أكثر تواضعًا ومحبًا للفكاهة.