الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مواجهة محتملة بين ريال مدريد وفلامنجو بمونديال للأندية.. وفيدال يتوعد الملكي

  • مشاركة :
post-title
أرتورو فيدال

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تُوج فريق ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي "2021 – 2022"، بعدما تفوق في النهائي على ليفربول الإنجليزي، الذي يُعد اللقب الرابع عشر في تاريخ النادي الملكي، ويضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في عام 2023، ومن المرجح أن تقام في فبراير المقبل، بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية.

إلى جانب النادي الملكي فإن نادي الوداد البيضاوي المغربي، سيشارك في البطولة بعدما تُوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري بعدما فاز في النهائي بنتيجة 2-0.

كما تأهل للبطولة فريق فلامنجو البرازيلي، الذي فاز ببطولة كأس ليبرتادوريس (دوري الأبطال بأمريكا الجنوبية)، بعد الانتصار على مواطنه أتلتيكو بارانيس بهدف سجله جابرييل باربوسا في الدقيقة 49.

فلامنجو الذي توج ببطولة كأس ليبرتادوريس مرتين في آخر أربع سنوات، بالطبع سيكون منافسًا قويًا لريال مدريد على البطولة.

يمتلئ فريق فلامينجو بالمواهب من بينهما البرازيليان الدوليان إيفرتون ريبيرو وبيدرو، إلى جانب نجوم رائعين مثل دييجو ودفيليبي لويز وأرتورو فيدال.

وتوعد فيدال ريال مدريد خلال الاحتفالات بالتتويج بلقب ليبرتادوريس، الذي هو دائمًا يشاكس ضد النادي الملكي، بسبب ارتدائه لقميص برشلونة.

فيدال لعب ضد ريال مدريد في خلال مسيرته السابقة 16 مباراة فاز في 4 وخسر ثمانية، وتلقى بطاقتين حمراوتين ضد "الميرينجي".