الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلة "القاهرة الإخبارية" من غزة: الفلسطينيون ينتظرون دعما اقتصاديا في قمة الجزائر

  • مشاركة :
post-title
مراسلة القاهرة الإخبارية منى عوكل

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قالت منى عوكل مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من غزة، إن هناك آمالًا كبيرة من قِبل الشارع الفلسطيني نحو القمة العربية المقرر انعقادها خلال الساعات القليلة الماضية، وأن الشعب يعلم أن هناك احتضانًا للمصالحة الفلسطينية.

وأضافت "عوكل" خلال رسالة على الهواء من الأراضي الفلسطينية مع الإعلامية "رشا عماد" على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الاثنين، أن الشعب الفلسطيني يعلم أنه لا يمكن أن تتم الكثير من الإنجازات دون أن تكون هناك شبكة أمان عربية تتمثل في الدعم السياسيي والاقتصادي والقانوني، إذ إن قضايا فلسطين عالقة في المحافل الدولية ويجب النظر إليها.

وأكدت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، أن الفلسطينيين ينتظرون دعمًا اقتصاديًا لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، لتتمكن من تقديم الخدمات في الداخل الفلسطيني أو مخيمات الشتات خارج الأراضي الفلسطينية.

وأشارت "عوكل" إلى أن هناك مطالب بدعم اللاجئين الفلسطينيين ودعم الأراضي المقدسية، حيث إن هناك محاولة للتمدد الاستيطاني وتهويد كل ما هو فلسطيني في المنطقة، في محاولة لانتزاع الفلسطيني من أرضه، وهذا واحد من الملفات المهمة .

وانطلق البث الرسمي لقناة "القاهرة الإخبارية"، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الاثنين، على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد «11747» عمودي.

وسوم :