الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلة "القاهرة الإخبارية": الفلسطينيون ينتظرون وأد الانقسام.. وخروج القمة العربية بوعود تُنفذ

  • مشاركة :
post-title
ولاء السلامين مراسلة القاهرة الإخبارية

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من فلسطين، إن الشعب الفلسطيني ينتظر القمة العربية بالجزائر التي تنطلق بعد ساعات قليلة، آملين أن تسفر القمة عن لم شمل الشعب والمصالحة الفلسطينية.

وأضافت "السلامين"، خلال رسالة على الهواء من "رام الله" مع الإعلامية "آية لطفي" عبر شاشة قناة "القاهرة الإخباية"، مساء اليوم الإثنين، أن هناك مطالب للشعب الفلسطيني في مقدمتها وأد الانقسام الفلسطيني الذي حدث خلال السنوات الماضية، وأن تخرج القمة العربية بوعود تُنفذ على أرض الواقع.

وذكرت مراسلة "القاهرة الإخبارية" أن الشعب الفلسطيني يأمل أن تعود قضية فلسطين، القضية الجوهرية والأبرز على طاولة القمم العربية، ولاسيما القمة الجزائرية، حيث تربط البلدان علاقات قوية، مؤكدة أنه يجب أن يكون هناك وقفة فلسطينية جادة موحدة أمام الاحتلال والهجمة الإسرائيلية.

وانطلق البث الرسمي لقناة "القاهرة الإخبارية"، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الإثنين، على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد «11747» عمودي.

وتضم القناة نخبة من أبرز الإعلاميين والكتّاب، بخلاف مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، وتحرص على إبراز جميع المستجدات الإقليمية والعالمية عبر شبكة من المراسلين حول العالم.

وسوم :