الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"إيمليا كلارك"بطلة صراع العروش تتجنب مشاهدة House of the Dragon

  • مشاركة :
post-title
إيميليا كلارك

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

أكدت النجمة الأمريكية إيمليا كلارك، أنها لم تشاهد أيًا من حلقات مسلسل House of the Dragon، الذي تسبق أحداثه المسلسل الملحمي الشهير Game of Thrones أو صراع العروش، والذي كانت إحدى أهم بطلاته إذ لعبت دور دينيرس تارجريان.

وأرجعت "كلارك" عدم مشاهدتها للمسلسل، لأنه بالنسبة لها سيعتبر أمرًا غريبًا، وقالت: "هذا أمر أشبه بأن تذهب إلى حفل لم الشمل لمدرستك الثانوية وتكتشف أنه لصفٍ آخر، هذا هو بالضبط شعوري تجاه المسلسل، لذلك أتجنب مشاهدته".

وأضافت كلارك، البالغة من العمر 36 عامًا، في أثناء حضورها مهرجان صندانس السينمائي، للترويج لأحدث أفلامها The Pod Generation المعروض بالمهرجان، أنها على الرغم من عدم متابعة المسلسل لكنها سعيدة جدًا بتنفيذه، ولترشحه للجوائز المهمة، وسعيدة أيضًا لكل من عمل به.

ورغم إشادة كلارك بعمل المخرج ميجيل سابوشنيك -الذي كان مسؤولًا عن إخراج العديد من حلقات مسلسل صراع العروش- في المسلسل الجديد ووصفه بالعمل الرائع، قالت إن رؤية مسلسل جديد يُركز على تاريخ عائلة الشخصية التي أدتها في "صراع العروش" لا تزال فكرة غريبة للغاية.

يذكر أن "كلارك" ترشحت عن دورها في مسلسل صراع العروش لأربعة جوائز إيمي، بينما فاز المسلسل -الذي امتد لثمانية مواسم- في المجمل بأكثر من 50 جائزة إيمي، على مدار سنوات عرضه منذ عام 2011 وحتى 2019.