الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجوم "الغرفة 207" يكشفون أسرار وصعوبات العمل قبل ساعات من عرضه

  • مشاركة :
post-title
محمد فراج وريهام عبد الغفور من مسلسل غرفة 207

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

ريهام عبد الغفور : مشهد الحريق كان الأصعب.. وكل مشاهد المسلسل مرهقة

ينتظر صناع مسلسل الغرفة 207، عرضه غدًا الإثنين، وكشف نجوم العمل عن تجربتهم والأسباب التي حمستهم للمشاركة في العمل، على رأسهم الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، وقالت إن من أكثر الأسباب التي حمستها لخوض "الغرفة 207"، هو أن الدور الذي تقدمه في العمل لم يسبق لها تقديمه من قبل، خلال مشوارها الفني، وهذا ما تبحث عنه دائمًا في كل دور يُعرض عليها.

وأضافت ريهام في تصريحات لـ"القاهرة الإخبارية" أنه بالإضافة إلى قصة العمل الممتعة والمشوقة، أيضًا فريق العمل على رأسهم النجم محمد فراج، فكل شيء في العمل كان محمسًا ومميزًا".

وعن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن جميع المشاهد كانت صعبة بالنسبة لها، سواء في التصوير والديكور، لكن أصعب مشهد بالنسبة لها هو مشهد الحريق، مشيرة إلى أنها تُجسد خلال أحداث العمل، شخصية فتاة تُدعى "شيرين"، وتُمثل عنصرًا أساسيًا في الأحداث الغريبة التي تحدث في الغرفة 207.

بينما يجسد الفنان المصري محمد فراج، خلال أحداث العمل، شخصية رجل يُدعى جمال الصواف، وهو شخص ثابت في جميع حلقات المسلسل، بحكم عمله الإداري في فندق "لونا"، خلال الفترة التي تدور ضمنها الأحداث في ستينيات القرن الماضي.

ليست مشابهة للراوية

وقال الفنان المصري يوسف عثمان: إن مسلسل الغرفة 207، مقتبس من راوية الكاتب المصري أحمد خالد توفيق، وهذه الراوية من أكثر الروايات التي كان ينتظرها الجمهور ويتمنى أن يراها على الشاشة، لذلك هي مسئولية كبيرة بالنسبة لنا".

وتابع: المسلسل به عدة خطوط سواء رعب أو تشويقي أو درامي وأيضًا رومانسي، والميزة في المسلسل هو أنه لا يشبه الراوية بشكل كبير، فالتشابه يصل لنسبة 50 في المئة فقط، وهذا ما سيجعل الناس تستمتع بالعمل".

وعن الشخصية التي يجسدها خلال أحداث العمل، كشف أنه يجسد شخصية عامل يُدعى مصطفى، يعمل في الفندق الذي به الغرفة 207، ويرى كل الأحداث الغريبة التي تحدث فيها، ويتعامل مع كل زواره، وأول شخص يقابله هي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد فراج".

صعوبات وتحديات

فيما كشفت الفنانة المصرية ناردين فرج، عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها في مسلسل الغرفة 207، حيث قالت: "كل شيء في المسلسل كان صعبًا سواء في الأحداث أو التصوير أو ما تمر به الشخصيات من تقلبات وتغيرات".

وتابعت: أجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تُدعى سارة، عاملة في الفندق، وترى جميع الأحداث التي تحدث في الغرفة".

أمنية تحققت

قال المخرج المصري محمد بكير: إنه عندما سمع أن هناك مسلسلًا لراوية الغرفة 207، تمنيت أن أشارك فيه وأخرج هذا العمل، وبالفعل بعدها بأسبوعين تواصلوا معي".

وتابع "أول شيء جذبني لإخراج هذا العمل، هي القصة والسيناريو المكتوب بشكل جيد جدًا، فالعمل دراما جديدة عليّ بشكل خاص، وعلى الجمهور بشكل عام، فالمسلسل كان صعبًا في التنفيذ، والقراءة، وفي المشاهد، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بقدر اجتهاد وتعب كل فريق العمل".