الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهرجانات وجولات فنية.. خريطة حفلات مطربي الوطن العربي

  • مشاركة :
post-title
عمرو دياب

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تشهد الفترة المقبلة عددًا كبيرًا من الحفلات يحييها نجوم الوطن العربي، ما بين مهرجانات ومواسم فنية في عدد من الدول العربية، بالإضافة إلى جولات فنية في أمريكا.

ومن بين هؤلاء المطربين الذين يشهد جدول حفلاتهم ازدحامًا خلال الفترة المقبلة:

عمرو دياب

يستعد النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 3 نوفمبر المقبل، بمسرح أبو بكر سالم بالسعودية، حيث يقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، كما سيحي حفلاً غنائيًا في قطر، يوم 24 نوفمبر المقبل.

عمرو دياب
وائل كافوري 

يعيش المطرب اللبناني وائل كافوري حالة من النشاط الغنائي، وبعد اختتام جولته الغنائية فى أمريكا، التي حقق فيها نجاحًا كبيرًا، يستعد لتقديم مجموعة من الحفلات تبدأ يوم 4 نوفمبر المقبل في الأردن، ثم يحيى في 12 نوفمبر المقبل في مسرح المجاز بالشارقة، ويوم 19 نوفمبر المقبل في أبو ظبي.

وائل كافوري
حسين الجسمي

بعد النجاح الكبير الذي حققه المطرب الإماراتي حسين الجسمي خلال احتفالية 50 عامًا من الأخوة بين مصر والإمارات، التي أقيمت عند سفح أهرامات الجيزة في مصر، يستعد لإقامة حفله الغنائي على مسرح محمد عبده في موسم الرياض بالسعودية، وسيكون معه في الحفلة ذاتها المطرب السعودي عايض يوسف والمطربة العراقية أصيل هميم.

حسين الجسمي
إليسا

بعد النجاح الكبير الذي حققته المطربة اللبنانية إليسا في موسم الرياض بالسعودية تستعد لإقامة حفلها الغنائي الجديد في 12 نوفمبر المقبل بباريس، وفي 24 نوفمبر المقبل على مسرح أرينا الكويت.

اليسا
أصالة

وتلتقي المطربة السورية أصالة بالجمهور المصري في ختام فعاليات الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية يوم 3 نوفمبر المقبل.

أصالة
نوال الزغبي

بينما تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لإقامة حفلها الغنائي يوم 12 نوفمبر المقبل على مسرح الجاز بالشارقة، كما تستعد لجولة غنائية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من مدينة بوسطن يوم 19 نوفمبر المقبل، وفي مدينة ديترويت 25 نوفمبر، وفي مدينة شيكاغو يوم 26 نوفمبر، وفي مدينة سان دييغو 27 نوفمبر، وفي مدينة أتلانتا يوم 2 ديسمبر، وتنتهي الجولة في مدينة هيوستن يوم 3 ديسمبر.

نوال الزغبي
تامر حسني

يستعد المطرب المصري تامر حسني لحفله الغنائي يوم 11 نوفمبر في عمان، وفي 24 نوفمبر المقبل على مسرح أرينا الكويت.

تامر حسني
محمد منير

بينما يستعد النجم المصري محمد منير لإقامة حفله الغنائي يوم 2 نوفمبر المقبل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان الموسيقى العربية، ويضم برنامج الحفل تقديم باقة من أجمل أغنياته.

محمد منير
ويجز

يستعد مغني الراب المصري ويجز لحفله الغنائي يوم 19 نوفمبر المقبل خلال مهرجان دبي للرياضات الرقمية.