الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كيت وينسلت تدخل "القصر"

  • مشاركة :
post-title
كيت وينسلت

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

أعلنت شبكة HBO عن موعد بدء تصوير مسلسلها المُنتظر The Palace أو "القصر" الذي تقوم ببطولته والمشاركة في إنتاجه النجمة كيت وينسلت، وذلك بداية شهر فبراير المُقبل، ويشارك "وينسلت" بطولة المسلسل القصير كل من النجم هيو جرانت، بينما سيقوم الممثل المسرحي الفرنسي جيوم جاليان بدور زوجها ضمن أحداث المسلسل الذي يخرجه ستيفين فريرس، ووفقًا لموقع مجلة "فارايتي" فإن المسلسل يروي قصة عام واحد داخل جدران قصر نظام استبدادي وهو يبدأ في الانهيار.

سيكون القصر رابع مسلسل قصير من إنتاج HBO تقوم "وينسلت" ببطولته بعد أن قامت ببطولة مسلسل Mare of East town وفازت عنه بجائزة "آيمي" كأفضل ممثلة في مسلسل محدود عام 2021، ومن قبله مسلسل Mildred Pierce الذي فازت عنه بالجائزة نفسها عام 2011.

كانت شبكة HBO أعلنت في يونيو الماضي أن وينسلت ستقوم ببطولة مسلسل قصير يُجرى التحضير له حاليًا بعنوان Trust أو الثقة المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه تأليف هيرنان دياز.

وعن مسلسل القصر قالت فرانشيسكا أورسي، نائبة الرئيس التنفيذي لشبكة HBO، في يوليو الماضي: "يشرفنا أن نعمل مع هذه المجموعة الموهوبة بشكل لا يصدق، بالنسبة لنا هو حلم يتحول إلى حقيقة".

وسوم :