الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كيت وينسلت توقف مقابلة تليفزيونية لتهدئة وتشجيع محاورة شابة

  • مشاركة :
post-title
كيت وينسلت

القاهرة الإخبارية - رشا حسنى

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للنجمة كيت وينسلت، تقوم فيه بتشجيع وتهدئة محاورة شابة تجري معها أول مقابلة لها في حياتها، حيث أوقفت "وينسلت" تسجيل المقابلة وتوجهت للمحاورة الخجولة بكلمات تشجيعية تحفزها على أنها ستُجري مقابلة عظيمة وناجحة، وأنه لا يوجد شيء يدعو للتوتر، حيث تجاوزت مشاهدات المقطع المليون مشاهدة على موقع التغريدات القصيرة Twitter في أقل من 24 ساعة.

كانت المقابلة لصالح قناة ZDF بالتليفزيون الألماني، وبمجرد أن أخبرت المحاورة الصغيرة مارثا "نجمة تيتانيك" أن هذه هي المرة الأولى التي تُجري فيها مقابلة تليفزيونية، أوقفت وينسلت المقابلة وانحنت تجاهها وقالت: "هذه هي المرة الأولى التي تقومي فيها بذلك؟ حسنًا، خمني ماذا؟ عندما ننتهي من هذه المقابلة، ستكون أكثر مقابلة مُدهشة على الإطلاق، وهل تعلمين لماذا؟ لأننا قررنا ذلك، قررنا الآن أنا وأنتِ، أن هذه المقابلة ستكون مقابلة رائعة حقًا".

وتابعت وينسلت: "يمكنك أن تسأليني عن أي شيء تريدين معرفته، ولا داعي للخوف، كل شيء سيكون مُذهلا، حسنًا لنفعل هذا!".

كانت تلك المقابلة جزء من الحملة التي تقوم بها وينسلت للترويج لأحدث أفلامها Avatar: The Way of Water الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائية في جميع أنحاء العالم، وتلعب فيه دور رونال، غواصة من عشيرة ميتكايينا المائية وزوجة زعيم القرية.

وأعربت "وينسلت" سابقًا عن سعادتها بالعودة للعمل مع المخرج جيمس كاميرون مرة أخرى بعد مرور 25 عامًا على فيلم تيتانيك، وبأنها أصبحت جزءًا من عالم Avatar، كما صرحت لمجلة PEOPLE أن علاقتها الوثيقة بأطفالها هي التي شجعتها على القيام ببطولة الفيلم الذي حقق رسميًا مليار دولار في شباك التذاكر منذ إصداره في 16 ديسمبر 2022.