الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ضفاف نهر النيل بأسوان تشهد زفافا أسطوريا لممثل عالمي

  • مشاركة :
post-title
فرانسيسكو وزوجته

القاهرة الإخبارية - محمد حسين

احتفل الممثل المكسيكى العالمي فرانسيسكو جاتورنو بحفل زفافه من محبوبته آدماريس فرنانديز على ضفاف نهر النيل في مصر، وتحديدًا بالقرية النوبية فى محافظة أسوان جنوب جمهورية مصر العربية.

وقرر فرانسيسكو وزوجته إقامة حفل زفافهما على ضفاف نهر النيل وخاصة فى محافظة أسوان جنوب مصر، وقضاء إجازة زواجهما فى أحضان الحضارة المصرية العريقة، والقيام بزيارة كل المعالم السياحية والأثرية فى مصر عامة، وفى الأقصر وأسوان خاصة، وقد قاما الزوجان بالفعل بعد انتهاء حفل الزفاف بزيارة معابد "فيلة وكوم امبو وادفو"،والاستمتاع برحلات مميزة فى النيل بأسوان على متن إحدى البواخر السياحية وزيارة القرية النوبية.

و أبدت وسائل الإعلام فى المكسيك وكوبا اهتمامًا بحفل الزفاف المميز للممثل المكسيكي وزوجته فى مصر، وأبرزت العديد من الصور للحفل ولمعالم مصر السياحية والأثرية.

يذكر أن "فرانسيسكو" يحمل أيضًا الجنسية الكوبية، من مواليد 1964 فى كوبا، وقد قام بالعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الشهيرة من أهمها Italian bride، Desert lovers.

وشارك أيضًا "فرانسيسكو" في المسلسل المكسيكي"لن أدفع الثمن" الذي تمت دبلجته وعرض عربيًا وأنتج عام 2009، وقدم دور "رودولفو أويرت".