الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من أجل المونديال.. حصاد الدوري السعودي بعد قرار التوقف الطويل

  • مشاركة :
post-title
صحوة الشباب وتراجع الزعيم.. حصاد الدوري السعودي بعد قرار التوقف الطويل

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

من أجل تجهيز الأخضر للمونديال، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف دوري "روشن" قبل نحو شهر من بداية كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 20 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر.

وجاء قرار إيقاف الدوري السعودي بعد مرور ثماني جولات من عمر المسابقة، ليضمن فريق الشباب الاستمرار على صدارة الدوري السعودي لفترة طويلة.

أبرز أرقام الدوري السعودي بعد مرور 8 جولات:

بداية رائعة لـ"الشباب":

قدم فريق الشباب انطلاقة رائعة في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، وضعته على صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بعد مرور ثماني جولات. ويعد فريق الشباب (بجانب الاتحاد) الذي لم يتلق أي خسارة في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم. وخاض فريق الشباب ثماني مباريات في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، فاز في سبع منهم وتعادل في لقاء وحيد.

"النصر" في الوصافة:

يسير "النصر" بخطى جيدة في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث فاز في ست مباريات، وتعادل في لقاء وخسر آخر. ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.

تراجع "الاتحاد":

بعد بداية قوية، تراجع مستوى فريق "الاتحاد" في الفترة الأخيرة، حيث تعثر "النمور" بالتعادل في مباراتين خلال آخر أربع مواجهات. وفاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، ويحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

انطلاقة سيئة لحامل اللقب:

عانى فريق الهلال "حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي" من انطلاقة مخيّبة في بداية الموسم الحالي. وحقق الفوز في خمس مباريات، وتعادل في مواجهتين وخسر لقاءً، ويحتل المركز الرابع بـ 17 نقطة.

"الفيحاء" و"الباطن" بدون انتصار:

لم يتذوق فريقا "الفيحاء" و"الباطن" طعم الفوز في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يتواجد الفريقان في قاع الجدولبرصيد نقطتين للأول ونقطة وحيدة للثاني .