الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نظارة سوداء تخفي دموعه.. سلطان الطرب يتلقى العزاء في وفاة نجله وديع

  • مشاركة :
post-title
جورج وسوف في عزاء نجله وديع

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

اكتست ملامح الحزن وجه الفنان السوري جورج وسوف، خلال تلقيه العزاء في وفاة نجله وديع، الذي وافته المنية أمس الجمعة عقب تعرضه لمضاعفات إثر إجرائه عملية تكميم للمعدة في أحد مستشفيات بيروت، ظهر اليوم في كنيسة مار نقولا الأشرفية بلبنان.

وفي أول ظهور له عقب وفاة نجله، سيطرت على ملامح "سلطان الطرب" الصدمة والانهيار خلال تلقيه العزاء، مرتديًا نظارة سوداء تسقط من ورائها دموع الحسرة والألم.

وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير والأهالي بلبنان على الوقوف إلى جانب جورج وسوف في محنته، وحضر عدد من أصدقائه لمواساته من بينهم وليد توفيق ورامي عياش، عابد فهد، ناصيف زيتون، والإعلامي اللبناني نيشان، وغيرهم من محبيه الذين حرصوا على دعمه في هذه المحنة العصيبة.

طلب جورج وسوف من كل المعزيين التبرع للكنسية بدلًا من إحضار ورود الإكليل، ليودعه بكلمات تغلفها مرارة الفراق، حيث لم يكن أبو وديع مجرد لقب سُمى به سلطان الطرب جورج وسوف، لكنه كان يُمثل الحياة، وهو ما أكده عن نجله في أحد لقاءاته، قائلًا: "أحب ابني وديع.. فهو الغالي وحبيب القلب".

يستقبل جورج وسوف العزاء في نجله لمدة 5 أيام، بدءًا من اليوم السبت في كنيسة مار نقولا الأشرفية بلبنان، ثم يستقبل العزاء غدًا الأحد في كنيسة القديس نيقولاوس للروم، بينما يقام عزاء يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين في صالون كنيسة مار إلياس كفرون، ابتداءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى 7 مساءً، بينما يكون يوم السبت آخر موعد لتلقي العزاء في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا وحتى السادسة مساء.