الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون يعود إلى تونس في دورته الـ23

  • مشاركة :
post-title
الدورة الـ22 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلن عبد الرحيم سليمان، المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، استضافة تونس الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون خلال الفترة من 12 إلى 15 يونيو المقبل.

وأكد أن المهرجان يُسهم في تطوير الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العربي، ورفع مستواه على النحو الذي يُلبي تطلعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، بالإضافة إلى رصد الاتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العربي وتشجيعها، من أجل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

ويشارك في الدورة مُمثلون عن أعضاء الاتحاد في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء، والمحطات الإذاعية والتليفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثلون عن الشبكات الإذاعية والتليفزيونية الخاصة، والاتحادات الإذاعية والتليفزيونية العالمية.

يشار إلى أن الدورة الثانية والعشرين للمهرجان أقيمت في عام 2022 بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الماضي، لتكون المرة الأولى له التي يُقام فيها خارج تونس دولة المقر، بعد موافقة أعضاء المجلس التنفيذي بالإجماع.