الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نتنياهو: حزب الله ارتكب "خطأ فادحا" بمحاولة اغتيالي وزوجتي

  • مشاركة :
post-title
نتنياهو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جماعة حزب الله اللبنانية ارتكبت "خطأ فادحًا" بمحاولة اغتياله هو وزوجته، اليوم السبت.

وأضاف "نتنياهو": "سنعيد المحتجزين في غزة وسنعيد سكاننا إلى الشمال وسنحقق جميع أهداف الحرب التي حددناها، وسنواصل الحرب ضد أعدائنا لضمان الأمن لأجيال قادمة، ووكلاء إيران الذين حاولوا اغتيالي وزوجتي اليوم ارتكبوا خطأ فادحًا"، بحسب وكالة رويترز.

جاء ذلك بعد ما قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي إن طائرة مسيّرة أُطلقت من لبنان استهدفت منزل قضاء العطلات الخاص بنتنياهو، بحسب "رويترز".

ولم تعلن أي من الجماعات والفصائل التي تبادلت الأعمال القتالية مع إسرائيل خلال العام المنصرم، بما في ذلك جماعة حزب الله المدعومة من إيران، مسؤوليتها عن الهجوم.

منزل نتنياهو

كان مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن، اليوم، أنّ طائرةً مُسيّرةً استهدفت المبنى الذي يقيم فيه "نتنياهو" في قيسارية، لكنّه لم يكن موجودًا به.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن انفجار الطائرة المُسيّرة بمنزل نتنياهو في قيسارية أحدث دوّيًا كبيرًا، مضيفة أنّ المُسيّرة انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية لها طيلة الوقت.

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أنّ 3 طائرات مسيّرة تسللت من لبنان وتم اعتراض اثنتين، فيما أصابت الثالثة مبنى في مدينة قيسارية، مضيفًا أن المسيّرة كانت تستهدف منزل نتنياهو.