الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تعرّف على تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل اللبناني "صالون زهرة"

  • مشاركة :
post-title
الفنانة اللبنانية نادين نجيم

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تستكمل الفنانة اللبنانية نادين نجيم، رحلتها مع "صالون زهرة" في الجزء الثاني الذي يبدأ عرضه، غدًا الخميس، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، إذ تتطور الأحداث، وتخوض "زُهرة" في الجزء الثاني صراعات جديدة مع "أنس" الذي يجسد دوره الفنان اللبناني معتصم النهار.

تشهد الأحداث الجديدة توسع نشاط "زهرة" التي تعلن بعد طول انتظار افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما أصبحت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، وهنا يفتتح "أنس" مقهى لتقديم "النرجيلة" تتردد عليه النساء، ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين، ولكنها تتمحور في كوميديا الموقف.

وتتطور الأحداث، حيث يقف عديد من الرجال أمام صالون زهرة الجديد، مما يجعلها تستعين بمساعدين، لكنهم يورطونها في أزمات كبيرة، وتتصاعد المشكلات خاصة بعدما تكتشف "زهرة" أن إحدى العصابات التي تتاجر في أعمال غير مشروعة عادت لزوجها "أنس"، ويحاولون أن يقنعوه بالعمل معهم، ولكنه يرفض لتنفيذ وعده معها بالابتعاد عن الأعمال غير القانونية.

بينما يتورط "أنس" بمشكلات كثيرة طمعًا في المال بسبب ابن خالته منير، بينما يكون هناك مَن يلاحق "زهرة" منذ الحلقة الأولى، ويبدو في صورة شبح يختفي ويظهر فجأة.

العمل يشارك في بطولته فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبدالرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل من الممثلات القديرات سامية جزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي وهو تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد.