الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد طفل وجرح 3 آخرين جراء غارة على صور اللبنانية

  • مشاركة :
post-title
انفجارات جراء عدوان الاحتلال على جنوب لبنان - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

أدت الغارة الجوية التي نفذتها طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي (f 16) على مبنى برج عودة في حي الرمل في صور إلى استشهاد طفل، وجرح ثلاثة آخرين، وتضررت ثلاث طبقات في البرج المذكور.

وتضررت شبكات الاتصال والإرسال والصحون اللاقطة، كما تضرر محيط البرج بأضرار، جراء تكسير زجاج الأبنية المجاورة والسيارات، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء اللبنانية.

وأفادت مصادر محلية لبنانية، بأن الطيران الإسرائيلي شن غارة عنيفة منذ قليل على منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن البحرية الإسرائيلية ستبدأ قريبًا استهداف حزب الله اللبناني من البحر، ويخفف جيش الاحتلال بعض الإرشادات الحمائية للسكان في مناطق من الجليل في شمال إسرائيل وهضبة الجولان.

كما أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذيرًا عاجلًا لمرتادي شاطئ البحر ومستعملي قوارب الصيد بالابتعاد عن خط نهر الأولي جنوبًا.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعًا لقيادات مهمة في حزب الله.

كما نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلًا عن مسؤول إسرائيلي، أن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيرًا إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة حزب الله اللبناني.