الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على شمال غزة

  • مشاركة :
post-title
جثامين شهداء فلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - وكالات

استُشهِد فلسطينيون وأُصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن المسعفين نقلوا 10 شهداء وعددًا من الإصابات إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا، جراء استهداف طائرة حربية إسرائيلية منزلًا لعائلة شعبان في جباليا البلد.

وأضافت أن فلسطينييْن اثنيْن استُشهِدا وأُصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية في عمارة خضورة قرب عيادة الوكالة بمخيم جباليا، وجرى نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان.

وتابعت: "مسعفون من الهلال الأحمر نقلوا جثامين ثلاثة شهداء وعددًا من المصابين إلى مستشفى العودة في مخيم جباليا، إثر قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة العرابيد في بئر النعجة، غربي المخيم".

وأشارت إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين إثر قصف الاحتلال شاحنة توزيع مياه بالقرب من نادي خدمات جباليا، واضطرار عدد من العائلات للنزوح من مناطق شرق جباليا والكرامة شمال غربي غزة، والسلاطين والعطاطرة غربي بيت لاهيا.

وفي السياق ذاته، أُصيب شاب جراء قصف الاحتلال منزلًا غربي دوار أبو صرار بمخيم النصيرات وسط القطاع، فيما واصلت مدفعية الاحتلال قصف مناطق مختلفة من مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من طائرات "الأباتشي".

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 41825 فلسطينيًا، وإصابة 96910 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.