الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اغتيال صهر حسن نصر الله في غارة على سوريا

  • مشاركة :
post-title
حسن جعفر قصير صهر حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله

القاهرة الإخبارية - طه العومي

أفاد خليل هملو مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" في دمشق، اليوم الأربعاء، باغتيال حسن جعفر قصير صهر حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله في غارة إسرائيلية على منطقة المزة بالعاصمة السورية دمشق.

وفي وقت سابق، أفاد "هملو" بوقوع عدد من الضحايا جراء عدوان إسرائيلي بصاروخين استهدفا أحد الأحياء السكنية في العاصمة السورية دمشق.

وذكر مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن انفجارًا عنيفًا استهدف بناءً سكنيًا في حي المزة فيلات غربية، على الأطراف الجنوبية الغربية للعاصمة دمشق.

وأوضح "هملو" أن الاستهداف أسفر عن سقوط 3 شهداء وأكثر من 9 مصابين في حصيلة أولية، فيما هرعت فرق الدفاع المدني والإسعاف والإطفاء إلى موقع الانفجار.

وفي وقت لاحق، أعلن مصدر عسكري سوري، مساء اليوم الأربعاء، شن الاحتلال الإسرائيلي عدوانًا جويًا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفًا أحد الأبنية السكنية في حي المزة بدمشق، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان".

ودأب الاحتلال الإسرائيلي، منذ سنوات، على شن هجمات جوية على الأراضي السورية، غير أن وتيرتها زادت بشكل كبير منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.