الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مواجهتان لتشيلسي وتوتنهام.. وباريس سان جيرمان أمام لانس

  • مشاركة :
post-title
فريق تشيلسي الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مواعيد مباريات اليوم الأحد 1 يناير 2023، إذ تقام مباريات عدة على مختلف ملاعب العالم، يأتي أبرزها مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقام ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثامنة عشر، أول أيام العام الجديد 2023، كما تبدأ مباريات الدوري الفرنسي في الجولة السابعة عشر. 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

يواجه فريق توتنهام هوتسبير نظيره أستون فيلا، في المباراة التي ستقام بالجولة الثامنة عشر، على ملعب توتنهام هوتسبر في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف نوتينجهام فورست نظيره تشيلسي، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد سيتي جراوند في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

تقام مباراة موناكو أمام نظيره ستاد بريست، في الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي على ملعب لويس الثاني، في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق تولز نظيره أجاكسيو، في المباراة التي ستقام على الملعب البلدي تولوز، في الـ4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق نانت نظيره أوكسير، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد لا اليوجوار، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق أنجيه نظيره لوريان على استاد ريموند كوبا، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق كليرمون فوت لمواجهة نظيره ليون، على استاد جروباما ستايديوم، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان في تخطي عقبة لانس، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد بوليرت ديليليس، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة.