الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حصاد مباريات السبت.. برشلونة يسقط في التعادل وأرسنال يغرّد في صدارة "البريميرليج"

  • مشاركة :
post-title
برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كان اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، حافلًا بالمباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، إذ شهد الدوري الإنجليزي ست مباريات قوية، إلى جانب ثلاثة لقاءات في الدوري الإسباني.

في "البريميرليج" فاز مانشستر يونايتد بصعوبة على وولفرهامبتون بهدف نظيف سجله ماركوس راشفورد، أما كريستال بالاس فقد فاز على بورنموث بهدفين نظيفين سجلهما جوردان أيو في الدقيقة 19 وإيبيرشي إيز في الدقيقة 36.

فيما فاز فولهام على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وسجل للأول جيمس براوس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32 وجواو بالينيا في الدقيقة 88، ولساوثهامبتون فسجل جيمس براوس في الدقيقة 56.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل مع إيفرتون بهدف لمثله، بحيث سجل للسيتي إيرلينج هالاند في الدقيقة 24 وللتوفيز سجل ديماري جراي في الدقيقة 64، أما نيوكاسل يونايتد فتعادل سلبيًا مع ليدز يونايتد، وأخيرًا فاز أرسنال على برايتون بنتيجة 4-2، فسجل للمدفعجية بوكايو ساكا في الدقيقة 2 ومارتن أوديجارد سجل في الدقيقة 39 وإدوارد نيكيتاه في الدقيقة 47 والرابع أحرزه جابريل مارتينيلي في الدقيقة 71، لبرايتون فسجل كارلو ميتوما في الدقيقة 65 وإيفان فيرجسون في الدقيقة 77.

في الدوري الإسباني أقيمت ثلاث مباريات في الجولة الخامسة عشر، وتعادل برشلونة مع إسبانيول بهدف لكل فريق، وسجل للبلوجرانا ماركوس ألونسو في الدقيقة السابعة وخوسيلو أحرز لإسبانيول من ركلة جزاء في الدقيقة 73، كما فاز ريال سوسيداد على أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما برايس مينديز في الدقيقة 22 وألكسندر سورلوث في الدقيقة 64.

كما فاز فياريال على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وسجل للغواصات الصفراء سامويل شوكويزي في الدقيقة 45 وخوان فويث في الدقيقة 88، أما فالنسيا فسجل له إدينسون كافاني في الدقيقة 21.