الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يهزم برايتون برباعية ويواصل الابتعاد بالصدارة

  • مشاركة :
post-title
فريق أرسنال

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

فاز فريق أرسنال على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر"، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تقدم أرسنال بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد تسديدة من جابرييل مارتينيللي من يسار منطقة جزاء برايتون اصطدمت بدفاع الخصم، ثم جاءت لبوكايو ساكا الذي سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وعزز مارتن أوديجارد تقدم أرسنال بهدف ثانٍ في الدقيقة 37، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى برايتون.

وأضاف إدوارد نيكيتاه الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر، فشل حارس برايتون في إبعادها بطريقة صحيحة، لتأتي لنجم الجانرز الذي سددها في الشباك.

وسجل كاورو ميتوما هدف برايتون الأول في الدقيقة 65، بعد انفراد تام بحارس مرمى أرسنال، لكن الرد جاء سريعًا من الجانرز بتسجيل الهدف الرابع، حيث توغل جابرييل مارتينيللي من الجانب الأيسر، وأطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين قدمي حارس برايتون ودخلت المرمى في الدقيقة 71.

وأحرز إيفان فيرجسون هدف برايتون الثاني في الدقيقة 77، من تسديدة سكنت منتصف مرمى أرسنال.

بتلك النتيجة يصل أرسنال إلى النقطة 43 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ليواصل الابتعاد بها، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط، بينما تجمد رصيد برايتون عند 24 نقطة، في المركز الثامن.