الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله: استهدفنا مستوطنة "جيشر هزيف" برشقات صاروخية

  • مشاركة :
post-title
حزب الله اللبناني - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أحمد منصور

قال حزب الله اللبناني إنه قصف مستوطنة جيشر هزيف بدفعات صاروخية دفاعًا عن لبنان وشعبه.

أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، في بيان له، أنه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، قصفنا مستوطنة جيشر هزيف برشقات صاروخية، كما قصفنا قاعدة دادو بـ50 صاروخًا"، حسب ما نشرته وكالة الأنباء اللبنانية.

وشنّ حزب الله اللبناني، اليوم، عدة قصفات وعدة رشقات صاروخية باتجاه إسرائيل؛ ردًا على الغارات الإسرائيلية التي شنّها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه المدن والبلدات في جنوب لبنان.

وأكد بيان لحزب الله أنه قصف مطار مجيدو العسكري غرب العفولة بصلية صواريخ فادي 2، كما استهدف مصنع المواد المتفجرة في منطقة زخرون التي تبعد عن الحدود 60 كلم.

وتابع حزب الله: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدفنا اليوم الثلاثاء قاعدة عاموس (القاعدة الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية) بصلية صواريخ فادي1".

يُذكر أن أحدث حصيلة للغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان منذ اليوم الماضي ارتفعت إلى 558 شهيدًا بينهم 50 طفلًا و94 امرأة، بالإضافة إلى 1835 جريحًا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان.