الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوبرا وينفري تدعم كامالا هاريس في بث مباشر

  • مشاركة :
post-title
أوبرا وينفري

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد ظهورها المفاجئ في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، تعقد أوبرا وينفري بثًا مباشرًا، الأسبوع المقبل، لدعم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس.

يحمل البث المباشر عنوان "اتحدوا من أجل أمريكا"، ووصفه مراقبون بأنه فرصة للمجموعات المؤيدة لهاريس من أجل الاجتماع تحت راية واحدة.

ومن المقرر أن تستضيف وينفري نحو 400 ناخب شخصيًا، 19 سبتمبر الجاري، ويبث الحدث مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

وذكر المنظمون في بيان صحفي أن "الحدث سيكون بمثابة دعوة للعمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لتسجيل الأشخاص للتصويت وحشد الدعم قبل 5 نوفمبر".

وشارك العديد من المشاهير بالفعل في حملات جمع التبرعات عبر تطبيق "زووم" لصالح هاريس، التي تم تصميمها لتحفيز المؤيدين لاتخاذ خطوات ملموسة لمساعدة الحملة.

يشار إلى أنه وسط وباء كوفيد عام 2020، أجرت وينفري سلسلة افتراضية مماثلة بعنوان "امتلك صوتك"، وظهر جو بايدن كضيف في إحدى حلقات البث المباشر.

كانت وينفري من المؤيدين البارزين للرئيس الأسبق أوباما في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي ضد هيلاري كلينتون عام 2007-2008. وفي المؤتمر الذي عقد الشهر الماضي، قالت وينفري إنها مستقلة وإن القيم والشخصية هي الأكثر أهمية في القيادة والحياة".