الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جرافينبيرش يبحث عن مكان بتشكيلة هولندا بعد أدائه مع ليفربول

  • مشاركة :
post-title
ريان جرافينبيرش

القاهرة الإخبارية - وكالات

يأمل لاعب الوسط ريان جرافينبيرش، أن يساعده مستواه في بداية الموسم مع ليفربول الذي لم يهزم في الحصول على مكان في تشكيلة هولندا هذا الأسبوع، بعد أن قضى بطولة أوروبا يشاهد المباريات من مقاعد البدلاء.

حقق جرافينبيرش بداية جيدة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ شارك في كل دقيقة، وفاز ليفربول بمبارياته الثلاث الأولى في الموسم الجديد.

وقال جرافينبيرش في تصريحات للصحفيين، اليوم الأربعاء، إن ذلك كان بسبب الثقة التي يوليها له المدير الفني الجديد في ليفربول آرني سلوت.

وأضاف: "لقد أجرينا محادثة قبل الموسم ومنحني الفرصة منذ البداية، أنا هادئ للغاية بشأن هذا الأمر، والأمور تسير على ما يرام، وأنا سعيد للغاية بهذا، لقد بدأت اللعب ثلاث مرات، ومن الجيد أن أحظى بثقة المدرب، وهذه الثقة تؤتي ثمارها الآن".

ولكنه يأمل الآن أن يحظى بنفس الثقة من مدرب المنتخب الوطني رونالد كومان، الذي اختاره لكأس الأمم الأوروبية في ألمانيا، يونيو ويوليو، لكنه لم يلعب في أي من المباريات الست التي خاضها المنتخب الهولندي في طريقه إلى الدور نصف النهائي.

وأعرب كومان عن ثقته في جرافينبيرش خلال مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، قبل مواجهة دوري الأمم الأوروبية، السبت، أمام البوسنة والهرسك في أيندهوفن، لكنه أوضح أيضًا سبب عدم إدراج اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في خططه بوقت سابق.

وقال كومان: "التركيز وحقيقة أنه غير مُبال في بعض الأحيان هي أشياء يمكن تحسينها معه، وربما سنرى ما سيحدث الآن".

ورد جرافينبيرش اليوم: "الجميع يقولون ذلك عني دائمًا، لكن هذا أيضًا جزء من شخصيتي، وبدأت بشكل جيد في ليفربول الآن، لذلك لا تسمع أحدًا يقول إنني غير مبال".

ويستضيف المنتخب الهولندي أيضًا نظيره الألماني في أمستردام، الثلاثاء المقبل.