الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال: مقتل جندي في جنين وإصابة آخر في معارك وسط غزة

  • مشاركة :
post-title
جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مقتل الرقيب إلكانا نافون بالعملية العسكرية في جنين، موضحًا أن هذا الجندي كان قائد فرقة في الكتيبة 906 من لواء "بيسلاخ".

وذكر جيش الاحتلال في بيان له، إنه "خلال الحادث الذي سقط فيه الرقيب أول إلكانا نافون، أصيب ضابط من الكتيبة 906، لواء مدرسة المشاة "بيسلاخ" بجروح خطيرة.

وتابع البيان: "إضافة إلى ذلك، أصيب جندي احتياطي من الكتيبة 9207، اللواء 16، بجروح خطيرة أثناء نشاط عملياتي في وسط قطاع غزة".

وأشار جيش الاحتلال إلى أنه "تم إخلاء الجنود المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي وتم إخطار عائلاتهم".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على جنين ومخيمها، لليوم الرابع على التوالي، الذي خلّف حتى اللحظة عددًا من الإصابات والاعتقالات والإخلاء القسري للعائلات، فضلًا عن التدمير الواسع في البنية التحتية، وسط فرض حظر التجول في حارة الدمج وحي الجابريات.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بإصابة طفل بالرصاص الحي في الرأس في مدينة جنين، وعدد آخر من الفلسطينيين بحي حارة الدمج في مخيم جنين بجروح مختلفة، دون تمكن طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى الإصابات، بسبب منع الاحتلال الاقتراب من المكان.

كما أجبر الاحتلال عددًا من العائلات على ترك منازلها، والخروج من الجهة الخلفية المحاذية لمستشفى جنين الحكومي "منطقة دوار الحصان".