الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مادويكي يعتذر بسبب الإساءة لنادي وولفرهامبتون

  • مشاركة :
post-title
نوني مادويكي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

اعتذر نوني مادويكي، جناح فريق تشيلسي، لنادي وولفرهامبتون واندرارز عن منشور خاطئ على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، لكن ذلك لم يحدث إلا بعد ما أضاف ثلاثية في 15 دقيقة خلال الفوز الساحق 6-2.

وكان "مادويكي" نشر رأيًا غير إيجابي عن مدينة ميدلاندز في الفترة التي سبقت مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورغم أنه حذفه لاحقًا، إلا أن الضرر كان قد حدث بالفعل.

وتعرّض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لصيحات استهجان من جماهير ولفرهامبتون في كل مرة يلمس فيها الكرة، لكن هذا لم يردعه وسجّل ثلاثة أهداف في بداية الشوط الثاني.

وقال "مادويكي"، في تصريحات صحفية: "أريد فقط أن أعتذر للجميع عن الإساءة إليهم، إنه مجرد خطأ بشري، حادث عرضي، ولم يكن من المفترض أن يظهر الأمر على حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة، وأنا متأكد من أن ولفرهامبتون مدينة لطيفة وأنا آسف، وكنت أتوقع صيحات الاستهجان ولكن عليك أن تؤدي تحت الضغط".

حقّق تشيلسي أولى نقاطه في الدوري هذا الموسم بطريقة مذهلة مع وجود كول بالمر في قلب عرض هجومي نابض بالحياة - حيث ساعد في تسجيل جميع أهداف مادويكي.

وقال "مادويكي" إن الإيطالي "ماريسكا" أحدث بالفعل تأثيرًا كبيرًا في ستامفورد بريدج منذ انضمامه من ليستر سيتي الذي قاده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وأكمل: "لقد رأى الجميع ما فعله في ليستر العام الماضي، إنه مجنون بالتفاصيل. حتى في المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي كانت هناك بعض أنماط اللعب الجيدة لكننا لم نتمكن من إنهائها".

وتابع: "إنه يوم عظيم اليوم، وأنا سعيد لأنه حقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي".