الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي في مهمة استعادة "الوصافة" أمام ليدز

  • مشاركة :
post-title
فريق مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد، اليوم الأربعاء، في العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساءً "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "إيلاند رود"، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويطمح فريق مانشستر سيتي، بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، تحقيق الفوز على ليدز يونايتد في مباراة اليوم، واستعادة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي سقط في فخ الهزيمة أمام برينتفورد بهدفين مقابل هدف، بالجولة الماضية من البريميرليج.

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 10 مباريات، وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه: "مباراة ليدز من أصعب المواجهات في الدوري الإنجليزي، كنت أتمنى أي فريق آخر غير ليدز بعد مونديال قطر".

وأضاف: "علينا أن نكون في أفضل مستوياتنا أمام ليدز، لأنهم لن يمنحونا وقتًا للتفكير، خاصة وأننا خسرنا ضد برينتفورد في الجولة الأخيرة".

على الجانب الآخر، يتسلح فريق ليدز يونايتد بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، والابتعاد خطوة عن مناطق الهبوط.

يذكر أن آخر مباراة جمعت مانشستر سيتي وليدز يونايتد، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وانتهت بفوز السماوي بأربعة أهداف دون رد.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر بـ15 نقطة.