الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا سلاح مانشستر سيتي للتعاقد مع بيلينجهام

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا وبيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي بات متفائلًا بضم نجم المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بحيث يقترب اللاعب من النادي السماوي، قبل أيام من انطلاق الميركاتو الشتوي، ويشار إلى أن اللاعب سيتجاهل العروض المقدمة من ريال مدريد وليفربول للتعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن بيلينجهام الذي كان في طريقه إلى سانتياجو برنابيو، إلا أن المصادر في مانشستر سيتي تبدو واثقة من أن فكرة العمل مع بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يمكن أن تكون الدافع الأكبر لخطفه.

ومع استمرار جوارديولا مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، يمكن أن يقتنع بيلينجهام بالانضمام إلى إيرلينج هالاند، في ملعب الاتحاد .

ويشار إلى أن بيلينجهام عزز مكانته كأكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم العالمية في كأس العالم، بعد سلسلة العروض المذهلة التي قدمها مع منتخب إنجلترا في مونديال قطر.

وفي الأيام القليلة الماضية كان ليفربول الأوفر حظًا، ولكن أيضًا ريال مدريد دخل السباق لضم النجم الإنجليزي، وهو على استعداد أيضًا لدفع 100 مليون جنيه إسترليني.

منذ أن تسارعت مسيرة بيلينجهام المهنية في ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، اهتمت العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وبعد بطولة كأس العالم المميزة زادت قيمته السوقية.

مانشستر يونايتد الذي كان يرغب في ضم الدولي الإنجليزي، يمكن أن يرمى المنديل في التعاقد معه ويحول الدفة نحو فرينكي دي يونج الذي يقترب من الرحيل عن برشلونة.