الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سابالينكا تفوز ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
سابالينكا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تغلبت أرينا سابالينكا على الأمريكية جيسيكا بيجولا 6-3 و7-5 لتفوز ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، لتبعث برسالة قبل آخر البطولات الكبرى هذا العام في نيويورك.

وجاء في وكالة "رويترز" للأنباء، أن بطلة أستراليا المفتوحة، خسرت مرتين تسع نقاط فقط على إرسالها وسددت 10 ضربات إرسال ساحقة، بينما تغلبت على بعض التوتر في وقت متأخر من المجموعة الثانية في أداء واثق بخلاف ذلك لتحصد لقبها السادس في بطولات رابطة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة.

بدا أن بيجولا في حالة جيدة بعد أن احتفظت بلقبها في تورونتو في وقت سابق من هذا الشهر، لكنها عانت مع إرسالها وارتكبت خمسة أخطاء مزدوجة لتنتهي مسيرتها التي استمرت تسع مباريات دون هزيمة.

ونجحت سابالينكا في كسر إرسال بيجولا في الشوط الرابع، بعد أن سددت اللاعبة البيلاروسية ضربة أمامية في الشبكة، ثم استغلت الزخم بفوزها في الشوط الخامس، لتنهي المجموعة الأولى بإرسال لا يُرد.

وسددت سابالينكا مجموعة من الضربات الأمامية القوية؛ لتكسر إرسال بيجولا مرة أخرى في الشوط الافتتاحي للمجموعة الثانية، لكنها ساعدت بيجولا في الحصول على نقطة كسر إرسالها الوحيدة بعد ارتكاب خطأ مزدوج واثنين من الأخطاء غير المبررة في الشوط العاشر.

وتعد سابالينكا واحدة من المرشحات الأوفر حظًا في بطولة أمريكا المفتوحة، على الرغم من إصابة في الكتف تعرضت لها في وقت سابق من هذا الموسم أجبرتها على الغياب عن ويمبلدون.