الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بديل رونالدو وأوسمين.. أبرز الصفقات المنتظرة في يونايتد بالميركاتو الشتوي

  • مشاركة :
post-title
إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تلقى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، دعمًا كبيرًا من المسؤولين، وتم تنفيذ عدد كبير من متطلباته، لكن ما زال يريد أن يستكمل تشكيلته.

وصرف مانشستر يونايتد أكثر من 220 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية، وهو رقم قياسي جديد للنادي، لجلب الثنائي البرازيلي أنتوني وكاسيميرو والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والظهير الهولندي تيريل مالاسيا.

مع هذا لا يزال يتعين على يونايتد إبرام بعض الصفقات في الشتاء من أجل الاستعداد للدور المقبل في بطولة "البريميرليج" من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

رحيل رونالدو المثير للجدل فتح مكانًا للتعاقد مع مهاجم جديد، إلى جانب البحث عن ظهير أيمن في ظل تراجع مستوى وان بيساكا.

نرصد لكم في "القاهرة الإخبارية" أبرز الأسماء المرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد:

فيكتور أوسيمين

مهاجم فريق نابولي الإيطالي والذي تألق بشكل لافت في الدوري الإيطالي، بحيث سجل 10 أهداف في 14 مباراة خاضها في كل المسابقات.

يتميز النيجيري بالسرعة والقوة والذكاء والمهارة، كما أنه ما زال صغير سنًا ولديه 23 عامًا لديه هامش جيد للتطور.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يخضع لعقد مع نابولي حتى عام 2025، ويشار إلى أن قيمته السوقية قد بلغت 100 مليون جنيه إسترليني.

فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي

دينزل دومفريس

تألق مع فريق إنتر الإيطالي كما أثار إعجاب الكثيرين بأدائه الرائع تحت قيادة لويس فان خال، في كأس العالم مع منتخب هولندا.

ففي كأس العالم بدور الـ16 تألق أمام منتخب أمريكا بحيث قدم تمريرتين حاسمتين وسجل هدفًا.

يعد عنصرًا مهمًا في تشكيل سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر، وقد يكون مناسبًا مع مانشستر في ظل هبوط مستوى وان بيساكا ديوجو دالوت، وتشير التقارير إلى أن قيمته السوقية تبلغ 42 مليون جنيه إسترليني لكن ستكون هناك منافسة مع تشيلسي.

دينزل دومفريس لاعب إنتر الإيطالي

جونسالو راموس

تم إنهاء عقد كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في بداية المونديال، وفي منتخب البرتغال لم تكن أموره جيدة أيضًا بحيث وضعه فرناندو سانتوس احتياطيا، وشارك بدلًا منه جونسالو راموس، والذي ظهر بشكل مبهر وسجل ثلاثية أمام سويسرا بنتيجة 6-1.

بديل رونالدو تألق أيضًا في بنفيكا وسجل تسعة أهداف في 11 مباراة بالدوري البرتغالي، لكن سيحتاج يونايتد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يصل إلى 103 ملايين جنيه إسترليني.

جونسالو راموس لاعب بنفيكا البرتغالي