الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديوكوفيتش ينهي موسم ميدفيديف بفوز صعب في البطولة الختامية لموسم التنس

  • مشاركة :
post-title
الصربي نوفاك ديوكوفيتش

القاهرة الإخبارية - وكالات

حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش فوزًا صعبًا على الروسي دانييل ميدفيديف في ختام دور المجموعات بالبطولة الختامية لموسم تنس الرجال للمحترفين 2022 المقامة في تورينو.

وأهدر ميدفيد تقدمه على ديوكوفيتش في المجموعة الثالثة، إذ أتت نتائج الأشواط كالآتي: 6-3 و6-7 و7-6، ليغيب النجم الروسي عن الانتصارات في ثلاث مباريات بدور المجموعات في البطولة الختامية المرموقة.

وقال ميدفيديف -عندما سُئل عن سبب عدم قدرته على الإرسال لحسم المباراة أمام ديوكوفيتش الذي لم يخسر في البطولة، وتأهل إلى قبل النهائي بينما خرج اللاعب الروسي من البطولة: "سهل للغاية.. قدّمتُ أداءً سيئًا".

وأضاف: "هذا ما حدث.. إنها كارثة.. وما يسعدني حقًا أن هذه المباراة لم تكن مؤثرة في الخروج من دور المجموعات، وإلا كنت سأخوض مباراتين، إذ خسرت الإرسال في نقطة الفوز بالمباراة".

وفاز اللاعب المولود في موسكو والبالغ من العمر 26 عامًا بلقبه الوحيد في البطولات الأربع الكبرى بفوزه على ديوكوفيتش في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة عام 2021، واعتلى صدارة التصنيف العالمي في فبراير، لكنه سينهي العام الحالي خارج المراكز الخمسة الأولى بعد فوزه بلقبين فقط هذا الموسم، أبرزهما لقب بطولة فيينا المفتوحة الشهر الماضي.