الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دورتموند يرد على أنباء رحيل موكوكو

  • مشاركة :
post-title
يوسف موكوكو

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

رد نادي بوروسيا دورتموند، على الأنباء المتعلقة برحيل يوسف موكوكو، أصغر لاعب وهداف في تاريخ الدوري الألماني، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير صحفية إلى احتمالية رحيل موكوكو (19 عامًا) لعدم مشاركته بانتظام، وخاصة أنه لم يكن ضمن خيارات المدرب نوري شاهين في الفوز على فونيكس لوبيك (4-1) يوم السبت في كأس ألمانيا لكرة القدم.

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي في تصريحات صحفية: "سوق الانتقالات لا تزال مفتوحة لأيام، سنجري العديد من المحادثات بالطبع.. لم نقرر شيئًا في الوقت الحالي، بل ننتظر لنرى ما سيحدث".

من جانبه، أكد المدير الفني نوري شاهين أن عدم اختيار موكوكو لا علاقة له بتكهنات سوق الانتقالات، قائلًا: "هذه ليست وظيفتي، قراراتي فنية رياضية، وليس بإمكاني سوى الاعتماد على عدد معين من اللاعبين".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن ريال بيتيس مهتم بضم موكوكو، الذي شارك لأول مرة في الدوري الألماني ببلوغه 16 عامًا في نوفمبر 2020.

وأصبح موكوكو أصغر لاعب يسجل هدفًا في بطولة الدوري، قبل أن ينضم لصفوف منتخب ألمانيا، حيث كان ضمن القائمة التي شاركت في مونديال 2022.

ويتردد أن ناديي أولمبيك مارسيليا وريمس في فرنسا، ونوتنجهام فورست مهتمون باللاعب الذي يمتد عقده مع دورتموند حتى 2026.

ومن غير المتوقع أن يشارك المهاجم الشاب بشكل أساسي مع دورتموند الذي يضم خيارات عديدة في الخط الأمامي، إضافة إلى الوافد الجديد ماكسيميليان بيير الذي انضم بعد رحيل نيكلاس فولكروج إلى وست هام يونايتد.