الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: نحتاج للمزيد من الصفقات.. وهذه آخر تطورات موقف فيليكس

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

لا يزال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ينتظر المزيد من الصفقات، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في 30 أغسطس الجاري.

وقال سيميوني، اليوم الأحد، إن القائمة "لم تُغلق بعد"، ولا تزال هناك احتياجات للفريق، رغم تأكيده أن النادي والمدرب يعرفان بوضوح ما يبحثان عنه، وما يريدانه لتدعيم صفوف الأتلتي بشكل أكبر.

وبعد التعاقد مع المدافع روبن لو نورماند، والمهاجمين جوليان ألفاريز وألكسندر سورلوث، لا يزال التعاقد مع كونور جالاجر قيد الانتظار، حيث يواصل أتلتيكو مفاوضاته مع تشيلسي، وعُرض على الأخير ضم جواو فيليكس.

كما لم يتم تعويض رحيل المدافع الأيسر، ماريو هيرموسو، رغم اقتراب الروخيبلانكوس من خوض مباراتهم الأولى في الليجا، هذا الموسم، أمام مضيفهم فياريال غدًا الإثنين.

وقال سيميوني، خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الأحد بعد التدريب: "نحن نعمل بشكل جيد، فيما يتعلق بضم اللاعبين الثلاثة الجدد".

وواصل: "صحيح أيضًا أن 7 لاعبين رحلوا، وما زلنا بحاجة إلى إغلاق القائمة، حتى نتمكن من تصور ما نحتاجه".

وتابع: "اللاعبون الذين انضموا إلينا مهمون جدًا، سورلوث في خط الهجوم، وروبن في الدفاع، وجوليان (ألفاريز) بكل ما يمثله كلاعب، والخبرة التي سيجلبها للفريق".

وبصرف النظر عن جالاجر، كان أتلتيكو يبحث في السوق عن مدافع أيسر.

وقال سيميوني في هذا الصد: "أليا (كوستيس) قدم أداء جيدًا في فترة الإعداد، ورينيلدو يتحسن كثيرًا، بعد الإصابة التي تعرض لها في فترة الإعداد.. ويمكن أيضا أن يلعب لو نورماند في هذا المركز، وأزبيليكويتا لعب هناك أيضًا".

وأضاف: "لكن الحقيقة، هي أنه مع رحيل ماريو (هيرموسو)، بنهاية عقده، بعد عدم التوصل إلى اتفاق حول التجديد، لم ينضم أي لاعب آخر.. هذا أحد الخيارات".

وأردف: "نحن نعمل منذ شهر ونصف الشهر بشكل جيد، وأتوقع أن ننتهي من إغلاق (القائمة) بأفضل طريقة".

وبخصوص جواو فيليكس، قال سيميوني إن البرتغالي قدم مستوى رائعًا، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع: "يبلي فيليكس بلاءً حسنًا، كما هو واضح.. حُسن التصرف هو ما يحتاجه أي لاعب في التشكيل، إضافة للالتزام، والتدرب بأفضل نحو ممكن، والاستعداد لتنفيذ كل ما يطلب منه".

واستكمل: "بالتالي، ينافس مع زملائه، وأسلوب اللعب سيقرر ما إذا كان الوقت مناسبًا للدفع به، غدًا الإثنين، أم لا".

وتأتي تصريحات سيميوني، بعد عرض أتلتيكو إدخال فيليكس في صفقة تبادلية مع تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات كونور جالاجر، عقب فشل صفقة سامو أوموروديون.