الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكرواتي بروزوفيتش يعلن اعتزاله اللعب دوليا

  • مشاركة :
post-title
مارسيلو بروزوفيتش

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق النصر السعودي، اليوم الأربعاء، اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب كرواتيا.

وقال بروزوفيتش في رسالة وداعية، نشرها الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "كان لي شرف اللعب مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم عدة مرات، وسأنهي مسيرتي مع المنتخب الوطني بهذا الرقم".

وأضاف: "بذلت دائمًا جهدًا وطاقة وقوة وشغفًا بنسبة 100% من أجل كرواتيا، إنه المعيار الذي وضعه العديد من اللاعبين العظماء قبلي، وهو المعيار الذي نطمح إليه جميعًا في هذا الجيل الذي لا يُنسى، وهو المعيار الذي يجب أن يطمح إليه كل من سيأتي بعدي".

وتابع: "أشعر أنني مررت مع كرواتيا وحققت كل ما كنت أتمناه، وأن الوقت حان لقوات جديدة ستعطي ذلك بنسبة 100%، لأن هذا هو الشيء الوحيد الجيد بما فيه الكفاية عندما تقدم أداءً لكرواتيا".

وواصل: "الكثير من الانتصارات الحلوة والكبيرة والدراماتيكية، لكن أيضًا بعض الهزائم المؤلمة، الكثير من بدايات الانزلاق وقطع المزيد من الكيلومترات، هذه هي أكثر الذكريات التي لا تنسى، والأعز والأكثر خصوصية في حياتي الكروية، وأنا ممتن للغاية لأنني حظيت بشرف أن أكون جزءًا من هذا الفريق".

وأوضح: "من المستحيل أن أشكر الجميع بشكل فردي في رسالة كهذه، لأنه في حياة كرة القدم يجب أن تكون محظوظًا لأن تكون محاطًا بالكثير من الأشخاص ذوي الجودة لكي تنجح، من المدربين إلى زملاء الفريق إلى الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي والاقتصاديين وكل شخص آخر".

واختتم: "شكرًا جزيلاً لعائلتي والأشخاص الأقرب إليّ لأنهم كانوا دائمًا أهم داعم لي، أنا سعيد لأنني تمكنت من مشاركة أعظم اللحظات في تاريخ كرة القدم الكرواتية معهم، وكذلك مع المشجعين الذين عاشوا واحتفلوا وحزنوا معنا، شكرًا لكم على دعمكم، خاصة عندما كان الأمر صعبًا، من الصعب أن أقول وداعًا للمنتخب الوطني لأسباب عديدة، لكن لسبب واحد كنت أعاني لفترة طويلة، لكن القافلة يجب أن تستمر، وأولئك الذين يغادروننا يظلون من أكبر المشجعين، تتمتع كرواتيا بفريق رائع وستظل تتمتع بفريق كبير، كبار السن سيقودون كما كان من قبل، والشباب المتعطشون والجودة والمتشوقون لمواصلة سلسلة من النجاحات الرائعة".

وشارك بروزوفيتش، البالغ من العمر 31 عامًا، في 99 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، سجل 7 أهداف.