الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فان دايك: أعتقد أننا نحتاج لبعض الصفقات في الموسم الجديد

  • مشاركة :
post-title
فيرجيل فان دايك

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يعتقد الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يجب أن يتعاقد مع لاعبين قبل إغلاق نافذة الانتقالات هذا الشهر، ولديه ثقة في أن التعاقدات ستتم.

ليفربول هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يبرم أي تعاقدات مع لاعب كبير هذا الصيف، حيث يأخذ المدرب الجديد آرني سلوت وقته لتقييم فريقه الجديد.

حدّد نادي ليفربول خط وسط المدافع كأولوية رئيسية للنادي في نافذة الانتقالات الصيفية، ويستمر في العمل على صفقة لاعب خط الوسط مارتن زوبيمندي من ريال سوسيداد.

ومع ذلك، مع جدول دوري أبطال أوروبا الممتد والقدرة على المنافسة في كل مسابقة، يعتقد فان ديك أنه في حين أن الفريق الحالي قوي، إلا أنه يحتاج إلى التعزيز وسيتم ذلك.

قال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك": "أعتقد أنه يجب علينا إبرام بعض التعاقدات بناءً على المدة التي سيستغرقها الموسم".

وأضاف: "أعتقد أنهم يعملون خلف الكواليس وأنا مقتنع تمامًا وأثق في النادي بأنهم سيفعلون الشيء الصحيح لنا ويحصلون على أفضل فريق ممكن من أجل المنافسة في كل مسابقة نشارك فيها، ويجب أن أثق وسنرى ما سيحدث".

لا يزال مستقبل قلب الدفاع غير مؤكد حيث دخل العام الأخير من عقده الحالي، وأكد أن الوضع لا يزال دون تغيير: "لا توجد تغييرات في الوقت الحالي".

ويبدأ موسم ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برحلة إلى إيبسويتش تاون السبت المقبل.