الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيوكاسل يعلن ضم المهاجم الدنماركي ويليام أوسولا

  • مشاركة :
post-title
ويليام أوسولا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الدنماركي ويليام أوسولا، قادمًا من نادي شيفيلد يونايتد، مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ومثل أيضًا منتخب الدنمارك تحت 21 عامًا في خمس مناسبات، بما في ذلك هذا الصيف عندما سجل هدفين ضد النرويج.

وُلد أوسولا في كوبنهاجن، وبدأ مسيرته الكروية في العاصمة الدنماركية قبل أن ينتقل إلى ساوث يوركشاير وينضم إلى أكاديمية شيفيلد يونايتد في عام 2018، ووقع أول عقد احترافي له مع النادي في عام 2021 واستمتع بفترة إعارة مع ديربي كاونتي خلال موسم 2022-23.

وقال ويليام أوسولا في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، إنه ناد كبير وعظيم، لذا أنا سعيد للغاية بفرصة الانضمام إلى نيوكاسل يونايتد".

وأضاف: "إنها فرصة عظيمة، وبمجرد أن سمعت عن اهتمام نيوكاسل، كنت أعلم أنني يجب أن أغتنم الفرصة للانضمام إلى هذا النادي إذا جاءت، لقد جاء، وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

وقال إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل: "ويليام هو مهاجم شاب موهوب يتمتع بكل الصفات التي تؤهله ليكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام في نيوكاسل يونايتد".

وأكمل: "لقد تابعنا تطوره عن كثب ونحن سعداء بالحصول على فرصة العمل معه في هذه الخطوة التالية في مسيرته المهنية".