الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

غناء ومسرح وورش للأطفال.. فعاليات جديدة من مهرجان العلمين

  • مشاركة :
post-title
عمرو دياب

القاهرة الإخبارية - فنون وثقافة

لا يزال مهرجان العلمين الجديدة يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور، فمن المقرر إحياء الفنانين عمرو دياب وحمزة نمرة وديانا حداد وفريق كايروكي وغيرهم، عددًا من الحفلات حتى نهاية الشهر الجاري.

من قلب مدينة العلمين، قدم الإعلامي محمد جاد، تقريرًا على الهواء مباشرة لبرنامج "صباح جديد" بقناة "القاهرة الإخبارية"، استعرض فيه الفعاليات المقبلة من المهرجان، قائلًا: "يحمل مهرجان العلمين الجديدة عروضًا موسيقية وحفلات فنية لكبار الفنانين، فيقام حفل غنائي للفنان عمرو دياب يوم الجمعة المقبل 9 أغسطس، والذي اقترب على نفاد تذاكره، حيث يتبقى عدد محدود منها".

ديانا حداد

يتابع "جاد": "ستكون هناك مشاركة متميزة للفنانة ديانا حداد، والتي ستقدم حفلًا رائعًا يوم 10 أغسطس على المسرح الروماني، ولقاء مع الإعلامي شريف مدكور".

يؤكد "جاد" أن المهرجان لن يتوقف عند هذا الحد، ولكن سيقدم عروضًا مسرحية ويشهد عودة للفنانة إيمي سمير غانم، بمسرحية "التلفزيون" مع زوجها حسن الرداد والتي ستعرض أيام 15 و16 و17 أغسطس الجاري.

كان للأطفال نصيب كبير من اهتمام إدارة المهرجان بتقديم برنامج متخصص لهم، يلبي طموحاتهم يحمل اسم "نبتة" والذي سيُقام يوم 15 أغسطس، ليقول عنه: "المهرجان سيقدم ورشة تحمل اسم "وقت الحكاية" عن صناعة المحتوى من الكتابة والتمثيل، وتجمع الفنانين مثل أحمد أمين وسوسن بدر وحاتم صالح، بينما تقوم مؤسسة انطلاق يوم 17 أغسطس باكتشاف المواهب".