الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد رحيله عن الاتحاد السعودي.. جاياردو يعود إلى ريفر بليت الأرجنتيني

  • مشاركة :
post-title
مارسيلو جاياردو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني، اليوم الاثنين، التعاقد مع مارسيلو جاياردو، لتدريب الفريق مرة أخرى، بعد ما رحل عن تدريب نادي الاتحاد السعودي.

قال مارسيلو جاياردو إن فريقه سيحاول الفوز بكأس ليبرتادوريس مرة أخرى لأنه حلم الجميع وذلك مع عودته لتدريب العملاق في أمريكا الجنوبية.

فاز جاياردو بـ14 لقبًا في فترته الأولى مع ريفر، بما في ذلك كأس ليبرتادوريس عامي 2015 و2018، خلال ثماني سنوات ونصف السنة على رأس القيادة من 2014 إلى 2022.

وقال جاياردو خلال تقديمه في ملعب ريفر مونومنتال: "الهدف الرئيسي هو الذهاب إلى كل ما هو على المحك والتركيز بشكل أساسي على كأس ليبرتادوريس".

وأضاف: "إنه حلم الجميع الفوز بلقب ليبرتادوريس، إنه حلمنا جميعًا، سنبذل قصارى جهدنا حتى نتمكن من اللعب في هذه البطولة بكل إصرار ونكون قادرين على التقدم، وبالطبع مع وهم الفوز بها".

وتابع: "أول شيء أشعر به في هذه اللحظة هو الكثير من المشاعر، التي لها علاقة بمشاعر مختلطة، مع حقيقة أنه لم يمض وقت طويل منذ أن غادرت ولكن يبدو أنني لم أغادر أبدًا".

وأكمل: "أنا في المكان الذي أنتمي إليه، وفي المكان الذي أشعر فيه، وهناك الكثير من التوقعات التي تتعلق بما يمكننا القيام به من هنا فصاعدا".

ويتولى جاياردو المسؤولية خلفًا لمارتن ديميكيليس الذي تولى المسؤولية في عام 2023 واستقال بعد سلسلة من النتائج السيئة هذا العام.

ويستضيف ريفر بليت فريق هوراكان في الدوري الأرجنتيني السبت المقبل، في أول مباراة للمدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ النادي في الفترة الأخيرة.