الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آرني سلوت: نتطلع إلى ما هو متاح في سوق الانتقالات

  • مشاركة :
post-title
آرني سلوت

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن النادي يتطلع إلى ما هو متاح في سوق الانتقالات، لكنه أصر على أنه من الصعب تحسين الفريق الذي ورثه من يورجن كلوب.

لم يقم سلوت، الذي أشرف على جولة ما قبل الموسم الناجحة في الولايات المتحدة بثلاثة انتصارات متتالية، بأول صفقة له في عهده في أنفيلد، ومع ذلك، تستمر المناقشات مع المدير الرياضي ريتشارد هيوز حول الخيارات المتاحة لهم على أساس يومي.

وقال "سلوت" في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "المستوى مرتفع حقًا للتعاقدات الجديدة لأن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، وليس من السهل أولاً العثور على لاعب يلبي هذه المعايير.. ثم هل هو متاح، وثم يتعين علينا التوصل إلى اتفاق معهم، لذلك ليس من السهل دائمًا العثور على لاعب يمكنه مساعدتنا".

وأضاف: "ريتشارد يعمل بجد على ذلك ولنرى ما سيحدث، وإذا لم يكن هنا معنا، فسنتحدث على الهاتف عدة مرات، وكان تركيزي الرئيسي على العمل مع الفريق وإعدادهم بأفضل طريقة ممكنة للمباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنه يعمل على الأشياء ويطلعني على آخر المستجدات".

عند سؤاله عما إذا كان يتطلع إلى إضافة لاعب خط وسط مدافع إلى فريقه هذا الشهر، أضاف سلوت: "أعتقد أن ريان جرافينبيرش، قدم أداءً جيدًا حقًا في هذا المركز ضد مانشستر يونايتد في ساوث كارولينا ولدينا خيارات أخرى أيضًا".

وأكمل: "أفضل طريقة للحكم على ذلك هي عندما يكون لدينا جميع اللاعبين وما زلنا لم نسترجعهم، لكن ناديًا مثل ليفربول يبقي عينه مفتوحة دائمًا لمعرفة ما هو متاح، واللاعبين الذين يمكنهم تعزيز الفريق وهذا ما نبحث عنه".

وتابع: "أعتقد أن الأندية الأخرى لديها عدد أكبر من اللاعبين منا ولكن الأمر يعتمد على من تحسبه، وإذا كنت تحسب جميع الشباب في الجولة، فهناك الكثير منهم، لكن القليل منهم سيعود إلى فريق تحت 21 عامًا أو تحت 18 عامًا، لذلك لا أعتقد أن لدينا الكثير".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في معظم المراكز لدينا لاعبان مزدوجان وهذا أمر طبيعي تمامًا، وإذا نظرت إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى فسترى عددًا أكبر من اللاعبين المزدوجين في كل مركز، وبالنسبة لي، لدينا عدد طبيعي من اللاعبين، خاصة إذا لعبنا كل هذه المباريات في الكأس وعلينا أن نلعب المزيد من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".