الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال يتعاقد مع ريكاردو كالافيوري قادما من بولونيا

  • مشاركة :
post-title
ريكاردو كالافيوري وميكيل أرتيتا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الاثنين، التعاقد مع ريكاردو كالافيوري، قادمًا من نادي بولونيا الإيطالي لمدة خمس سنوات.

وقال إيدو جاسبار، المدير الرياضي لنادي أرسنال، في بيان: "لقد كان جهدًا جماعيًا رائعًا لإتمام هذه الصفقة ونحن نرحب بريكاردو في العائلة، لقد حددنا ريكاردو كجزء من استراتيجيتنا للتعاقد مع لاعبين يناسبون ملفنا الشخصي، وسيعززون فريقنا للتنافس على أعلى مستوى، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا لكنه يجلب الجودة والخبرة، سوف ينمو بسرعة ليصبح لاعبًا في أرسنال".

وأضاف: "أظهر ريكاردو باستمرار جودته لناديه وبلاده، وكان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقدم أداءً قويًا لإيطاليا في بطولة أوروبا هذا الصيف".

وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال: "نرحب بريكاردو، إنه صفقة رائعة ويمنحنا قوة هائلة لتعزيز دفاعنا، هو شخصية كبيرة سيجعلنا أقوى ونحن نسعى للفوز بالبطولات الكبرى، لقد أظهر بالفعل تطورًا كبيرًا في المواسم الأخيرة بأدائه لكل من بولونيا وإيطاليا، وكان تقدمه وتطوره في العام الماضي مثيرًا للإعجاب حقًا".

وسيرتدي ريكاردو القميص رقم 33 وسافر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى زملائه الجدد في فيلادلفيا، حيث نواصل استعداداتنا قبل موسم 2024/2025.

أصبح كالافيوري ثاني صفقة في فترة الانتقالات الصيفية في أرسنال، بعد أن تعاقد النادي مع ديفيد رايا بعقد دائم بعد صفقة إعارة لمدة موسم من برينتفورد.

وغادر محمد النني وسيدريك سواريس أرسنال عند نهاية عقديهما، بينما انتقل ألبرت سامبي لوكونجا ونونو تافاريس إلى إشبيلية ولاتسيو على التوالي بشكلٍ مؤقتٍ.