الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كومو الإيطالي يعلن ضم رافائيل فاران

  • مشاركة :
post-title
رافائيل فاران

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي كومو الإيطالي، اليوم الأحد، عن التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق لمدة عامين مع خيار التمديد.

وقال سيسك فابريجاس، المدير الفني لفريق كومو: "رافائيل لاعب مميز، وتوقيعه دليل على الطموح الذي نحمله لهذا النادي، إنه لاعب مخضرم ولا يمكن الاستهانة بالخبرة التي يتمتع بها في اثنتين من أفضل الدوريات في العالم، ولا أطيق الانتظار لبدء العمل معه".

بينما قال رافائيل: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لهذا المشروع الجديد، ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ وألتقي بالفريق وزملائي في الفريق، وهناك أيضًا التحضير البدني للموسم الذي أتطلع إليه".

وأضاف: "في البداية، كنت فضوليًا لمعرفة كل شيء عن المشروع، ثم رأيت على الفور أنه خاص ومختلف عن أي مشروع آخر عُرض عليّ، لذلك أردت معرفة المزيد، وكلما تعلمت المزيد عن المشروع، أصبح أكثر إثارة للاهتمام، مما أعطاني منظورًا مختلفًا لما أريد القيام به، أنا سعيد جدًا، وهناك الكثير للقيام به، وهو أمر مثير للغاية، ولدي الكثير من الخبرة على أعلى مستوى، والآن أن أكون قادرًا على مشاركة هذه المعرفة ومساعدة النادي على بناء نفسه ونأمل أن يصل إلى القمة أمر مثير للغاية".

وأكمل: "سألتقي بسيسك فابريجاس مرة أخرى، لكن ليس كخصم هذه المرة، وأنا سعيد للغاية، فأنا معجب حقًا بفلسفته في اللعب وشغفه بكرة القدم، وعندما تحدثنا كان من السهل جدًا أن نفهم بعضنا البعض، لذا آمل أن نحقق نتائج إيجابية للغاية على أي حال، سأحضر بقدر كبير من التواضع لمساعدة الفريق والنادي على النمو".