الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماذا بعد المونديال؟.. تحديات تنتظر ميسي ومبابي مع باريس سان جيرمان

  • مشاركة :
post-title
مبابي وميسي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يترقب الجميع عودة الفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي باريس سان جيرمان، بعد تدهور العلاقة بين الاثنين على خلفية نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتوّج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 3-3.

وتسبب حارس مرمى منتخب الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، في حرب باردة بين مبابي وميسي، بعد احتفاله عدة مرات بطريقة ساخرة من كيليان.

احتفل مارتينيز داخل غرفة الملابس، بالوقوف دقيقة صمت من أجل مبابي، بعد نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا.

واستمر مارتينيز في السخرية من مبابي، كما ظهر في شوارع الأرجنتين أثناء الاحتفال بالتتويج بجوار ليونيل ميسي، وهو يمسك بدمية أطفال، تحمل وجه مبابي.

وتتخوف إدارة نادي باريس سان جرمان اندلاع "حرب" بين ميسي ومبابي، في ظل التوتر الحاصل حاليًا، عندما يعودان من جديد خلال الأيام المقبلة، على خلفية نهائي المونديال.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن مبابي انفجر غاضبًا من تصرفات مارتينيز، وأكدت أن كيليان يرفض البقاء مع ميسي في فريق واحد، حيث لديه خطة للرحيل عن سان جيرمان، وسيبلغ الإدارة، بأن عليها الاختيار بينه وبين ليونيل، للاستمرار في حديقة الأمراء.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج، الأربعاء المقبل، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي، في المباراة التي ستقام على ملعب بارك دي برانس.