الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" يشارك في مهرجان فينيسيا

  • مشاركة :
post-title
البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

القاهرة الإخبارية - فنون وثقافة

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن اختيار الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"؛ ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81 التي تُقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7سبتمبر المقبل.

الفيلم يشهد عرضه العالمي الأول ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

يعيد الفيلم السينما المصرية إلى فينيسيا، ضمن الاختيارات الرسمية بعد غياب استمر لـ12 عامًا، منذ مشاركة فيلم "الشتا اللى فات" للمخرج إبراهيم البطوط عام 2012.

الفيلم من إخراج خالد منصور، ومن تأليف الكاتب والسيناريست محمد الحسيني، ويُشارك في بطولة العمل عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، ومن إنتاج محمد حفظي ورشا حسني.

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول حسن، الشاب الثلاثيني الذي يُعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول، بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.